الأهلي السعودي يتعاقد مع هوساوي

Hawsawi prior 2010 World Cup Asia Qualifier South Korea vs Saudi Arabia soccer match at Sangam World Cup Stadium in Seoul, South Korea, 10 June 2009. EPA/JEON HEON-KYUN
‪هوساوي شارك مع المنتخب في العديد من المناسبات العربية والعالمية‬  (الفرنسية)‪هوساوي شارك مع المنتخب في العديد من المناسبات العربية والعالمية‬  (الفرنسية)

أعلنت إدارة النادي الأهلي السعودي رسميا اليوم عن تعاقدها مع نجم المنتخب السعودي لكرة القدم أسامة هوساوي لثلاث سنوات ونصف اعتبارا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك بعد موافقة ناديه الحالي أندرلخت البلجيكي واتفاق إدارة الأهلي مع اللاعب.

وتأتي هذه الصفقة في إطار حرص المسؤولين في النادي على تعزيز استقرار الفريق الفني وتدعيم قدراته، إذ رأت الإدارة في ضم هوساوي "إضافة فنية مميزة لما عرف عنه من إمكانات عالية وأخلاقيات وانضباط، علاوةً على نضج اللاعب وخبراته".

وتدرج هوساوي (مواليد 31 مارس/آذار 1984) في الفئات العمرية بنادي الوحدة حتى وصل إلى الفريق الأول، قبل أن تستقطبه خارطة المنتخب الأول في كأس الخليج ثم كأس آسيا 2007، انتقل بعدها إلى الهلال عام 2008 واستمر معه حتى 2012 قبل الالتحاق بإندرلخت البلجيكي في تجربة احترافية بعد نهاية الموسم الماضي.

وشارك اللاعب مع المنتخبات السعودية وصولا إلى المنتخب الأول في العديد من المناسبات القارية والعربية والخليجية والعالمية، كما ارتدى شارة قيادته في السنوات الماضية وحاز جوائز عديدة منها أفضل لاعب وأفضل مدافع.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بات اللاعب الدولي السعودي عبد العزيز الخثران لاعب وسط فريق الشباب لكرة القدم سابع لاعب يتنازل عنه الشباب للأندية الأخرى في الأعوام الأخيرة، وذلك إثر انتقاله إلى نادي الهلال حامل اللقب الموسم الماضي لمدة عامين مقابل 280 ألف دولار.

Published On 28/12/2002
شعار نادي النصر السعودي

التحق اللاعب العراقي نشأت أكرم بصفوف فريقه الجديد النصر الذي حقق انتصارين حتى الآن في الدوري السعودي لكرة القدم، معربا عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الفريق الذي وصفه أكرم بأنه من أقوى الفرق العربية.

Published On 5/9/2003

قرر مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي شطب مهاجمه الدولي عبيد الدوسري من كشوفات فريقه لكرة القدم مع إيقاف صرف رواتبه مطالبا الجهات المختصة بشطبه وذلك لأسباب عدة تتعلق بغياب اللاعب بدون سبب عن التدريبات وممارسات أخرى.

Published On 5/5/2003

اعتبر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم اليوغسلافي سلوبودان سانتراتش أن مشكلة اللاعب السعودي تكمن في محاولته إخفاء عيوبه, وذلك في ختام المرحلة الأولى من الاستعدادات للدور الثاني الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

Published On 3/7/2001
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة