ديوكوفيتش إلى نهائي ماسترز لندن


تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول إلى المباراة النهائية لبطولة الأساتذة (ماسترز) في التنس إثر فوزه على الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو السادس 4-6 و6-3 و6-2 اليوم في الدور نصف النهائي.

ويلتقي ديوكوفيتش في النهائي مع البريطاني أندي موراي الثالث أو السويسري روجيه فيدرر الثاني الذي يسعى إلى الاحتفاظ باللقب الذي توج به العام الماضي إثر تغلبه على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا في النهائي، ومن ثم إلى إحراز لقبه السابع في البطولة.

يذكر أن قيمة جوائز البطولة تبلغ 5.5 ملايين جنيه إسترليني وتضم اللاعبين الثمانية الأوائل في تصنيف رابطة المحترفين.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

توجت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثالثة بطلة لأساتذة (ماسترز) السيدات في التنس المقامة حاليا في إسطنبول بفوزها على الروسية ماريا شارابوفا الثانية 6-4 و6-3 في المباراة النهائية الأحد.

استهل السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا بنجاح حملة الدفاع عن لقبه بفوزه السهل على الصربي يانكو تيبساريفيتش الثامن 6-3 و6-1 الثلاثاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة الأساتذة (ماسترز) للتنس المقامة حاليا في لندن.

تخطى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عقبة البريطاني أندي موراي الثالث بالفوز عليه 4-6 و6-3 و7-5 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة الأساتذة (ماسترز) للتنس المقامة حاليا في لندن التي مدد احتضانها للبطولة حتى 2015.

التحق الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا بالسويسري روجيه فيدرر المصنف ثانيا وحامل اللقب إلى الدور نصف النهائي من بطولة تنس الأساتذة (ماسترز) المقامة حاليا في لندن، بفوزه على التشيكي توماس برديتش المصنف خامسا 6-2 و7-6 (8-6).

المزيد من تنس أرضي
الأكثر قراءة