الشعراوي ينقذ ميلان من الخسارة

AC Milan's Stephan El Shaarawy celebrates after scoring against Palermo during their Serie A soccer match at the Renzo Barbera stadium in Palermo, October 30, 2012. REUTERS/Massimo Barbanera (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)
undefined
أنقذ اللاعب المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي فريقه ميلان الإيطالي من خسارة جديدة بعدما سجل هدف التعادل 2-2 في مرمى باليرمو الثلاثاء في افتتاح المرحلة العاشرة من دوري إيطاليا لكرة القدم.

وكان ميلان في طريقه إلى التعرض للخسارة السادسة هذا الموسم عندما تخلف بهدفين نظيفين سجلهما فابريتسيو ميكولي (45 من ركلة جزاء) عندما لمست الكرة يد المدافع إيناسيو أباتي، وفرانكو بريينسا (47)، بيد أن ريكاردو مونتوليفو قلص الفارق بتسديدة قوية من داخل المنطقة إثر كرة من الإسباني بويان كركيتش (69)، ثم أدرك الشعراوي التعادل في الدقيقة 80 رافعا رصيده إلى سبعة أهداف منفردا بصدارة لائحة الهدافين.

ورفع ميلان -الذي يلاقي السبت كييفو فيرونا ضمن المرحلة 11- رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع مقابل ثماني نقاط لباليرمو السادس عشر.

وتستكمل المرحلة اليوم الأربعاء بالمباريات التالية:

أتالانتا – نابولي
كالياري – سيينا
كييفو – بيسكارا
إنتر ميلان – سمبدوريا
يوفنتوس – بولونيا
لاتسيو – تورينو
بارما – روما
أودينيزي – كاتانيا

مباراة اختتام المرحلة يوم الخميس:
جنوى – فيورنتينا

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس        25 نقطة من 9 مباريات
2- نابولي          22 من 9
3- إنتر ميلان      21 من 9
4- لاتسيو          18 من 9
5- فيورنتينا        15 من 9.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

epa03424512 Juventus midfielder Andrea Pirlo (2nd R) celebrates with his teammates after scoring the opening goal during the Italian Serie A soccer match between AC Siena and Juventus FC at Artemio Franchi Montepaschi Arena stadium in Siena, Italy, 07 October 2012

حقق يوفنتوس فوزا صعبا, وتجنب إمكانية التنازل عن صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم في مرحلته السابعة, بعد أن خرج فائزا على مضيفه سيينا 2-1 بفضل هدف متأخر من لاعب وسطه الدولي كلاوديو ماركيزيو على ملعب أرتيميو فرانكي.

Published On 8/10/2012
Napoli's Uruguayan forward Edinson Roberto Cavani looks dejected as Juventus players celebrate on October 20, 2012 during a serie A match against Juventus at the Alps stadium in Turin. AFP PHOTO / OLIVIER MORIN

فض نادي يوفنتوس الشراكة في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مع ضيفه نابولي بعد فوزه على الأخير 2-صفر في المرحلة الثامنة يوم السبت، التي شهدت أيضا سقوطا جديدا لميلان بخسارته أمام لاتسيو 3-2 في العاصمة روما.

Published On 20/10/2012
(FILES) -- File photo taken 11 May 2004 shows Italian Prime Minister Silvio Berlusconi waiting for Tunisian President Zine El Abidine Ben Ali at Villa Pamphili on the outskirts of Rome.

أعلنت محكمة ميلانو الإيطالية أنها خففت حكم السجن الذي أصدرته في وقت سابق من هذا اليوم بحق رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني، إلى عام واحد بعدما كان أربعة أعوام، بتهمة التهرب الضريبي في قضية “ميدياست” الإعلامية.

Published On 26/10/2012
AC Milan's forward Stephan El Shaarawy celebrates at the end of the Italian Serie A football match between AC Milan vs Genoa on October 27, 2012 at San Siro Stadium in Milan. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

قاد المهاجم الشاب المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي فريقه ميلان إلى الفوز إثر تغلبه على جنوى في الجولة التاسعة من دوري إيطاليا مساء السبت.

Published On 27/10/2012
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة