المقاعد الفارغة بالمونديال تؤرق فيفا

epa02210011 An Englang supporter (R) has a picture taken of himself and a soccer fan before the start of the FIFA World Cup 2010 group C preliminary round match between England and Algeria at the Green Point stadium in Cape Town, South Africa, 18 June 2010. EPA/NIC BOTHMA Please refer to www.epa.eu/downloads/FIFA-WorldCup2010-Terms-and-Conditions.pdf
undefined
تعهد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأربعاء بالعمل على تقليص عدد المقاعد الفارغة إلى الحد الأدنى في الملاعب التي ستستضيف مباريات مونديال 2014 في البرازيل.

وأكد مدير التسويق في الفيفا تييري ويل في مؤتمر صحفي عقد بملعب ستامفورد بريدج العائد لنادي تشلسي في لندن، "المقاعد الفارغة مشكلة كبيرة جدا، سنقوم بمبادرات ووسائل جديدة لإعادة بيع التذاكر".

وأضاف تييري "هناك كثير من الناس لا يأتون للملاعب في الدقيقة الأخيرة لسبب أو لآخر، لكننا سنقوم بأقصى ما نستطيع لتقليص عدد المقاعد الفارغة إلى الحد الأدنى".

وسيتغير موقع بيع التذاكر على شبكة الإنترنت بهدف التمكن من إعادة توزيعها حتى يوم إقامة المباراة.

وبخصوص التذاكر المحجوزة للشركات الراعية التي تعد أحد أهم أسباب المشكلة، صرح ويل بأن على الشركات المعنية أن تقدم قائمة بالأشخاص المدعوين "قبل يومين أو ثلاثة، ولن تسلم البطاقات إلا يوم المباراة بطريقة تسمح بتوزيعها على مستحقيها".

المصدر : الفرنسية