الفوز لسيتي وتشلسي وتعادل مانشستر


اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي اليوم في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التي شهدت عودة فرق تشلسي وليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي للانتصارات في المسابقة، بينما انهزم بلاكبيرن مجددا وواصل توتنهام سلسلة انتصاراته.

وفاز مانشستر سيتي على ضيفه إيفرتون 2-صفر بمباراة دارت على ملعب الاتحاد أمام أكثر من 47 ألف متفرج، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتقاسم الصدارة مع مانشستر يونايتد، وسجل هدفيْ سيتي البديلان ماريو بالوتيلي وجيمس ميلنر في الشوط الثاني.

وكان سيتي حقق انطلاقة رائعة في بداية الموسم الحالي بفوزه في مبارياته الأربع الأولى، قبل أن يتعادل مع فولهام 2-2 في الجولة الماضية، بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين.

وأهدر يونايتد فرصة تدعيم موقعه في الصدارة بتعادله 1-1 مع مضيفه ستوك سيتي. وأنهى يونايتد الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعب خط الوسط البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 27 وعادل بيتر كراوتش لستوك في الدقيقة 52.

من جهته حقق تشلسي فوزا متوقعا على سوانسي سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت تسجيل المهاجم الإسباني فرناندو توريس هدف السبق (29) قبل أن يطرد بعد 10 دقائق.

وأضاف البرازيلي راميريس (36 و76) والعاجي ديدييه دروغبا (90) الأهداف الأخرى، فيما سجل آشلي وليامس (87) هدف سوانسي.

فان بيرسي سجل هدفين لأرسنال (الفرنسية)

أرسنال/بولتون
كما تغلب أرسنال على بولتون بثلاثة أهداف نظيفة لمهاجمه الهولندي روبن فان بيرسي ولاعب وسطه الكاميروني أليكس سونغ.

وبدوره تابع توتنهام عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة وتغلب على ويغان في عقر دار الأخير 2-1.

وقاد المهاجم السنغالي الدولي ديمبا با فريقه نيوكاسل إلى الفوز على بلاكبيرن روفرز 3-1 بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 27 و30 و54، فيما سجل ديفد هويلت (37) الهدف الوحيد للضيوف، وتعادل وست بروميتش ألبيون مع فولهام سلبا.

وسيلتقي غدا الأحد كوينز بارك رينجرز مع أستون فيلا، في حين تختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء نوريتش وسندرلاند.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر سيتي 16 نقطة من 6 مباريات.
2-مانشستر يونايتد 16 من 6
3- تشلسي 13 من 6
4- نيوكاسل 12 من 6
5- ليفربول 10 من 6

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة