إنتر يقيل مدربه غاسبيريني

إقالة جان بييرو غاسبيريني لم تكن مفاجئة (الفرنسية)

أقال إنتر ميلان الإيطالي اليوم مدربه جان بييرو غاسبيريني بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمس بالدوري أمام نوفارا الوافد حديثا للدرجة الأولى (1-3).

وأعلن النادي على موقعه الإلكتروني أن المدربين المساعدين جوسيبي باريزي ودانييلي برناتزاني سيتوليان الإشراف مؤقتا على تدريب الفريق، وذلك بانتظار التعاقد مع مدرب جديد.

ورددت الصحف المحلية أسماء عدد من المدربين من أجل استلام هذه المهمة، وهم كارلو أنشيلوتي، وكلاوديو رانييري، وديليو روسي، والبرتغالي لويس فيغو الذي يشغل منصبا إداريا في النادي، إضافة إلى وولتر زينغا، والإسباني كيكي سانشيز فلوريز.

ولم تكن إقالة غاسبيريني (53 عاما) مفاجأة، وذلك بعد التصريح الذي أدلى به ماسيمو موراتي -رئيس إنتر- الذي قال إن مدرب جنوى السابق فقد السيطرة على اللاعبين.

وخسر إنتر مباراته الافتتاحية بالدوري أمام باليرمو 3-4، قبل أن يتعادل مع روما سلبا، كما خسر على أرضه أمام طرابزون سبور التركي في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، وكذلك مباراة كأس السوبر الإيطالي أمام ميلان.

وكان غاسبيريني تولى منصبه في يوليو/تموز الماضي خلفا للبرازيلي ليوناردو الذي استلم منصبا إداريا في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان غاسبيريني استلم الإشراف على جنوى عام 2006، ثم أقيل من منصبه في ديسمبر/كانون الأول 2010، وأصبح حرا من أي ارتباط قبل أن ينضم لإنتر في يونيو/حزيران الماضي.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة