الترجي يهزم الصفاقسي ويتصدر

f_Tunisia Esperance's players hug their teammate Oussama Darragi (C) after scoring against Zimbabwe Dynamos FC during their African Champions League football match group


انفرد فريق الترجي الرياضي بصدارة الدوري التونسي لكرة القدم بعدما تغلب في المرحلة الـ19 على النادي الصفاقسي بثلاثية نظيفة، مستغلا تعادل منافسه المباشر النجم الرياضي الساحلي.

ورفع الترجي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه النجم الساحلي صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع مضيفه شبيبة القيروان 1-1، وعشر نقاط أمام الصفاقسي صاحب المركز الثالث.

وتقدم الترجي بهدف في الشوط الأول سجله أسامة الدراجي في الدقيقة 21، ثم أضاف المالي درامان تراوري ويوسف المساكني الهدفين الثاني والثالث للفريق في الشوط الثاني.

ومن جهته رفع الأفريقي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بعدما تغلب على نادي حمام الأنف بهدفين نظيفين سجلهما خالد المليتي ووجدي المشرقي في الدقيقتين 52 من ضربة جزاء و83.
 
وتعادل مستقبل قابس مع الأولمبي الباجي 1-1 ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ12، مقابل 15 نقطة للأولمبي الباجي في المركز الـ14 الأخير.

وتقدم مستقبل قابس بهدف سجله طارق العبدلي في الدقيقة 43، ثم سجل صابر المحمدي هدف التعادل للأولمبي الباجي من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وبدوره تعادل البنزرتي مع مستقبل المرسى سلبيا، ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف مستقبل المرسى.

المصدر : وكالات