الإسماعيلي يهزم الجونة بدوري مصر

Egyptian striker of Al Ismaily soccer club Muhammed Abou Gharricha (R) celebrates with team mates (L to R) Amr Muhammed Gamal, Muhammed Souleiman and Fethi Abdelmonaim after scoring his second goal against Tunisian soccer Club African during their Arab Champions League, second leg, soccer match played in the Olympic stadium in Al Menzah January 11, 2005 in Tunis . Al Ismaily from Egypt beat Tunisian soccer Club African 2-1. Picture taken late January 11. REUTERS/Mohamed Hammi

استعاد الإسماعيلي بعض توازنه في الدوري المصري لكرة القدم بفوزه على مضيفه الجونة 3-2 اليوم الاثنين.

وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة حالتي طرد كانت الأولى من نصيب دروغبا للمسه الكرة باليد وحصوله على الإنذار الثاني، ثم شادي محمد مدافع الإسماعيلي لاشتباكه مع زميله حارس المرمى محمد صبحي بعد عتاب بينهما في إحدى هجمات الجونة.

وجاء اللقاء في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة، ليستعيد المركز الثاني مؤقتا إلى حين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وحقق الإسماعيلي فوزه الأول في الدور الثاني من المسابقة، حيث استهل مسيرته في هذا الدور بتعادلين مع بتروجت وإنبي، علما بأن مباراة اليوم هي الأولى للفريق بقيادة مدربه الجديد المصري عماد سليمان الذي تولى مسؤولية الفريق خلفا للهولندي مارك فوتا.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق أربع  نقاط خلف الزمالك ونقطتين فقط أمام الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز  الثاني.

وتجمد رصيد الجونة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بهزيمته السابعة هذا الموسم والأولى في الدور الثاني بالمسابقة.

وفي مباراة أخرى اليوم ضاعف فريق طلائع الجيش محنة الاتحاد السكندري بالفوز عليه بثلاثة أهداف سجلها حسام عبد العال وبابا أركو ودودزي في الدقائق 23 و69 و77، مقابل هدف واحد أحرزه أحمد جلال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

ورفع الطلائع رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 12 نقطة في المركز السادس عشر الأخير، ليقترب خطوة جديدة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

المصدر : الألمانية