ميسي يشارك بمقابلة روبن كازان

Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi gestures in pain during a Spanish League football match between Atletico de Madrid and Barcelona at Vicente Calderon stadium in Madrid on September 19, 2010. Barcelona won 2-1. TOPSHOTS/AFP

تجاوز الأرجنتيني ليونيل ميسي إصابته في الكاحل أسرع من المتوقع  ورافق فريقه نادي برشلونة الإسباني في رحلته إلى روسيا لمواجهة روبن كازان بعد غد الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، بعدما تدرب اليوم مع زملائه بصورة طبيعية.
 
وأصيب ميسي يوم 19 سبتمبر/أيلول الماضي خلال المبارة التي انتهت بفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد 2-1 في الدوري الإسباني بملعب فيسنتي كالديرون.
 
وبسبب تدخل عنيف من المدافع التشيكي توماس أوفالوسي لاعب أتلتيكو، أصيب ميسي بالتواء في الكاحل الأيمن، وتكهن الأطباء بحاجته إلى علاج يستغرق أسبوعين.
 
لكن ميسي قلص فترة تعافيه ليطير اليوم إلى كازان رغم عدم حصوله على إذن طبي بعد، وقد يعني ذلك لحاق ميسي بالتجمع المقبل للمنتخب الأرجنتيني الذي يواجه نظيره الياباني على أرض الأخير يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل وديا.
 
من جهة أخرى, طالب العديد من المحللين بالصبر على اللاعب كي يأخذ وقته الكافي للشفاء، بالنظر إلى تأثيره الكبير في أداء الفريق. 
 
من جانبه, ذهب المدير الفني الأسبق لبرشلونة الهولندي يوهان كرويف إلى عدم الدفع باللاعب في المباراة أمام النادي الروسي, وقال "الآن فقط علينا ألا نتمنى شفاء قريبا، بل شفاء تاما لكاحل ميسي".
 
وأضاف كرويف أن إصابة غير كاملة الشفاء يمكن أن تتسبب في مشكلات ليس في مباراة أو اثنتين بل طيلة المشوار، وبرشلونة يمكنه اللعب بشكل جيد تماما في كازان دون ميسي.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة