لاتسيو يلحق بإنتر ميلان للصدارة

Juventus defender Leonardo Bonucci (R) celebrates with Juventus forward Carvalho de Oliveira Amauri (C) after scoring against Cagliari during their Serie A football match at Comunale stadium in Turin on September 26, 2010.

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز (الفرنسية)

لحق لاتسيو بإنتر ميلان إلى الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كييفو 1-صفر في المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين لاتسيو بفوزه إلى مهاجمه الأرجنتيني ماورو زاراتي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 69 إثر تمريرة من ستيفانو ماوري.

ورفع لاتسيو رصيده إلى عشر نقاط بفارق الأهداف خلف إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة والذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط أمام مضيفه روما صفر-1 السبت في افتتاح المرحلة.

وفي مباراة ثانية, تخلص يوفنتوس من المركز التاسع عشر قبل الأخير بفوزه على ضيفه كالياري 4-2. وذلك في أول فوز على أرضه بعد سقوطه في فخ التعادل أمام سمبدوريا 3-3 في المرحلة الثانية وخسارته أمام باليرمو 1-3 في الرابعة.

كما أنه الفوز الثاني لفريق "السيدة العجوز" بعد الأول على مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة فرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع.

وافتتح الجناح الدولي الصربي ميلوش كراسيتش رصيده التهديفي مع يوفنتوس منذ انضمامه إلى صفوفه مطلع الصيف الحالي قادما من سسكا موسكو الروسي، بتسجيله ثلاثية في الدقائق 13 و35 و70.

بقية النتائج:
فاز نابولي على تشيزينا 4-1 وفيورنتينا على ضيفه بارما 2-صفر, في حين تعادل سمبدوريا مع أودينيزي صفر-صفر  وكاتانيا مع بولونيا 1-1 وتعادل أيضا باليرمو مع ليتشي 2-2.

المصدر : وكالات

المزيد من بطولات رياضية
الأكثر قراءة