الإصابة تبعد ريبيري لمدة شهر

r_Bayern Munich's Franck Ribery celebrates after scoring a goal during their German soccer cup, DFB-Pokal, final match against Werder Bremen in Berlin, May 15, 2010
الفرنسي فرانك ريبيري إحدى ركائز بايرن ميونيخ (رويترز)

أعلن نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم أن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على أقل تقدير بعد تعرضه لإصابة أمس الثلاثاء خلال مباراة فريقه التي فاز فيها على هوفنهايم 2-1  في الدوري المحلي.

ويعاني ريبيري من تمزق في الرباط الخارجي لكاحله الأيمن الذي سيوضع في الجبس لمدة 10 أيام قبل أن تبدأ عملية إعادة التأهيل، ومن المتوقع أن يعاود النجم الفرنسي تمارينه في النصف الثاني من الشهر المقبل، بحسب ما أكده ناديه.

وأصيب ريبيري في كاحله خلال تسديده الكرة وانضم بالتالي إلى زميله الهولندي آريين روبن الذي لم يشارك مع الفريق في أي مباراة هذا الموسم، بعد تفاقم إصابته خلال مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ومن جهته, كشف مدرب بايرن الهولندي لويس فان غال أنه يشعر بالارتياح نوعا ما لأنه كان  يتوقع أن تكون الإصابة أخطر، علما بأن النجم الفرنسي البالغ من العمر 27 عاما كان غاب عن الملاعب من سبتمبر/أيلول 2009 حتى يناير/كانون الثاني 2010 بسبب إصابة في ركبته اليسرى.
المصدر : وكالات