تايغر وودز يعود لملاعب الغولف

epa02081874 (FILE) A file photograph taken 12 April 2009 of Tiger Woods of the US hits his tee shot on the fourth hole during the final round of the 2009 Masters Tournament at Augusta National in Augusta, Georgia, USA. Tiger Woods is to return to competitive golf at the Masters, starting on 8 April, it has been announced 16 March 2010. The world number one's last tournament appearance was on 15 November - when he won

تايغر وودز يتحدى خوفه النفسي ويعود لعالم الغولف (الأوروبية)

يستعد نجم الغولف الأميركي الأسمر تايغر وودز للمشاركة من جديد في البطولات والظهور أمام الجمهور بعد غياب استمر أربعة أشهر بسبب فضائحه الجنسية التي أثارت جدلا كبيرا.

وذكر تقرير صحيفة "ديلي ميل" الصادرة اليوم أن تايغر سيشارك في بطولة الأساتذة الأميركية في الثامن من الشهر الحالي وسيحاط به أكثر من 90 من الحرس الخاص وبعضهم من الموظفين السابقين في مكتب التحقيقات الفدرالي.

وتأتي هذه الخطوة من جانب تايغر بعد إعلان عشيقته السابقة عزمها اقتحام ملعب البطولة مع العاشقات السابقات للنجم.
 
وأكد مسؤول أمني للصحيفة أنه سيحظر اقتراب النساء من بطل الغولف في ملعب أوغوستا ولن يسمح بأخذ الصور التذكارية مع السيدات اللاتي ارتبطن بعلاقة سابقة مع النجم.

ويذكر أن  تايغر قد اعترف بوجود عدة علاقات جنسية خارج نطاق الزوجية وأعرب عن أسفه لأنه جرح مشاعر الكثيرين وفي مقدمتهم زوجته وأطفاله وأعرب البطل عن قلقه من استقبال الجمهور له.

المصدر : وكالات