الاتحاد الأوروبي يعاقب دروغبا

Chelsea's Ivorian striker Didier Drogba (L) is given a red card by match referee Wolfgang Stark (C) after a foul on Inter Milan's Brazilian midfielder Thiago Motta (R) during their second leg in the round of 16 UEFA Champions League match at home to Chelsea at Stamford Bridge football stadium, London on March 16
حكم المباراة لحظة إعطاء البطاقة الحمراء لمهاجم تشلسي ديدييه دروغبا (الفرنسية)

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معاقبة العاجي ديدييه دروغبا, مهاجم فريق تشلسي الإنجليزي بالإيقاف لمباراتين أوروبيتين بعد طرده في مباراة خسرها فريقه بدوري أبطال أوروبا أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب ستامفورد بريدج في وقت سابق من الشهر الحالي.

 
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه دروغبا بعد اشتباك مع لاعب الوسط تياغو موتا في مباراة إياب دور الستة عشر التي أقيمت في 16 مارس/أذار والتي فاز بها إنتر ميلان  بهدف دون رد ليفوز بمجموع اللقاءين 3-1.
وغاب مهاجم منتخب ساحل العاج عن أول أربع مباريات أوروبية لتشلسي هذا الموسم بعد معاقبته بالإيقاف لست مباريات من بينها مباراتان مع إيقاف التنفيذ بسبب سوء السلوك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة العام الماضي.
 
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بموقعه على الإنترنت "فترة المراقبة التي يخضع لها اللاعب والتي بدأت في 15 يوليو/تموز 2009 وكان من المقرر في بادئ الأمر أن تمتد لعامين قد تم تمديدها أيضا حتى 15 يوليو 2013".
المصدر : الألمانية