البرازيل تهزم أيرلندا وديا

Brazil's Robinho celebrates his goal against Ireland with Kaka during their international friendly soccer match at the Emirates Stadium in London March 2, 2010.
روبينيو (يمين) يحتفل مع زميله كاكا بتسجيل الهدف الثاني للبرازيل (رويترز)

تغلب منتخب البرازيل لكرة القدم على نظيره الأيرلندي بهدفين نظيفين في مباراة ودية جمعت بينهما مساء الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن ضمن استعدادات البرازيل لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 
وتقدم البرازيليون في الدقيقة 44 من المباراة التي جرت على ملعب "الإمارات" بهدف سجله لاعب أيرلندا كيث أندروز في مرماه بطريق الخطأ، وذلك على عكس سير اللعب في الفترة السابقة حيث كان الأيرلنديون الأكثر نشاطا وخطورة منذ بداية اللقاء.
 
وفي الشوط الثاني كانت السيطرة لمنتخب البرازيل الذي نجح في تعزيز فوزه  بهدف ثان سجله النجم روبينيو في الدقيقة 76 إثر تمريرة من زميله كاكا.
 
وقاد النجم أدريانو هجوم البرازيل في هذه المباراة في غياب لويس فابيانو المصاب، في حين استمر المدرب دونغا في استبعاد صانع الألعاب الشهير رونالدينيو والمهاجم الشاب ألكسندر باتو عن تشكيلته.
 
يذكر أن هذه المباراة هي الأخيرة للبرازيل قبل أن يعلن مدربها القائمة النهائية للاعبين المشاركين في نهائيات المونديال التي تستضيفها جنوب أفريقيا في الفترة من 11 يونيو/حزيران إلى 11 يوليو/تموز المقبلين.
 
وستلعب البرازيل في النهائيات ضمن مجموعة تضم أيضا البرتغال وساحل العاج وكوريا الشمالية.
المصدر : وكالات