فوز الوكرة والغرافة في دوري قطر

Al-Wakra's player Ali Qassim (R) celebrates with teammate Yunes Hawassi (L) after scoring against Umm Salal club during the Qatar Stars League soccer match in Doha on September 17, 2009. Wakra won 3-2.

لاعب الوكرة علي قاسم يحتفل بتسجيله الهدف الثاني بمرمى أم صلال (الفرنسية)

فاز نادي الوكرة على ضيفه نادي أم صلال 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن المرحلة الثانية من الدوري القطري لأندية الدرجة الأولى، في حين فاز نادي الغرافة حامل اللقب على مضيفه نادي الشمال بهدفين مقابل هدف واحد.

جاءت مباراة الوكرة وأم صلال متوسطة المستوى، وكان أم صلال البادئ بالتسجيل في الدقيقة 30 عن طريق البرازيلى ماغنو ألفيس.

وفى الشوط الثاني واصل لاعبو أم صلال تفوقهم الميداني وتمكن البرازيلي الآخر دافي سيلفا من إحراز الهدف الثاني.

وبعد هذا الهدف هبط أداء أم صلال بشكل مفاجئ وفى المقابل نشط لاعبو الوكرة نسبيا ونجح لاعبه المغربي يونس الحواصي في إحراز الهدف الأول لفريقه من خطأ قاتل لحارس مرمى أم صلال بابا مالك عندما سقطت الكرة من يديه لتجد الحواصي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 70.

وواصل لاعبو الوكرة صحوتهم وبعد دقيقتين من الهدف الأول يكرر بابا مالك نفس الخطأ وتسقط كرة سهلة من يده لينقض عليها اللاعب علي قاسم هذه المرة ويحرز هدف التعادل للوكرة.

وفى الدقيقة 90 ينجح لاعب الوكرة يونس الحواصي في إضافة هدف الفوز لفريقه والثاني له في المباراة.

وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى أربع نقاط.

فوز الغرافة
وفي مباراة أخرى فاز الغرافة على الشمال 2-1 بعد مباراة سريعة، وكان الشمال هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه العراقي الجديد سامر سعيد.

وأدرك الغرافة التعادل بعد خمس دقائق عن طريق هدافه العراقي يونس محمود. وفي الشوط الثاني نجح اللاعب نفسه في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 51.

والفوز هو الثاني للغرافة الذي رفع رصيده إلى ست نقاط واعتلى صدارة الترتيب مؤقتا، بينما تلقى الشمال الهزيمة الثانية له على التوالي ويبقى بدون رصيد من النقاط.

وتستكمل منافسات المرحلة اليوم بمباراتين الأولى بين السد والأهلي والثانية للخور مع السيلية، وتختتم المرحلة غدا السبت حيث يلتقي قطر مع العربي والخريطيات مع الريان.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة