العطية يفوز برالي إيطاليا لفئة الإنتاج

AFP - A handout picture released by the Barwa Team press office shows Qatari driver Nasser al-Attiyah (R) and his Italian co-driver Giovanni Bernacchini celebrating after winning the FIA Production World Rally Championship in Olbia, Sardinia on May 2, 2009. AFP PHOTO/HO == RESTRICTED TO
ناصر العطية يحتفل مع ملاحه بنيل لقب الرالي على منصة التتويج (الفرنسية)

توج سائق فريق بروة للراليات العالمية القطري ناصر بن صالح العطية بطلا لرالي إيطاليا الدولي لفئة الإنتاج، المرحلة السادسة من بطولة العالم للراليات التي تتضمن 12 مرحلة.

 
وأنهى العطية بطل الشرق الأوسط للراليات، السباق في زمن قدره 4.20.39.04 ساعات، بعد منافسة شرسة مع السويدي باتريك ساندل الذي حل ثانيا بفارق أقل من ثانية (4.20.40.09 ساعات)، يليه البرتغالي أرموندا أورخو الذي حل ثالثا بزمن 4.24.23.05 ساعات.
 
وهذا الفوز هو الثاني على التوالي للعطية في بطولة العالم بعدما توج بطلا  لرالي الأرجنتين أيضا قبل أيام، وذلك في أربع مشاركات له في البطولة حتى الآن.
 
وتصدر العطية الذي يخوض الموسم على متن سوبارو أمبريزا، الترتيب العام لبطولة العالم لهذه الفئة برصيد 31 نقطة، بفارق نقطتين عن أروخو المتصدر السابق وثلاث نقاط عن ساندل الثالث.
المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة