رئيس البرازيل يلتقي رونالدو ويتداولا الكرة بالرأس

f_Brazilian President Luiz Inacio Lula da Silva (L) smiles nex to Brazilian soccer player Ronaldo Nazario during a meeting in Sao Paulo, Brazil on May 12, 2009.

استقبل الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفيا بالقصر الرئاسي نجم كرة القدم رونالدو الذي قاد نادي كورينثيانز للفوز بلقب بطل ولاية ساو باولو.
 
وتداول دا سيلفيا ورونالدو الكرة خمس مرات بالرأس قبل الدخول إلى القصر. وحضر رونالدو اللقاء بصحبة قائد الفريق وليام والمدرب مانو مينزيس ورئيس النادي إندريس سانشيز.
 
ونقل رئيس النادي عن الرئيس البرازيلي قوله "عليكم أن تعرفوا أنني دائما أشاهدكم عندما تلعبون". وأضاف سانشيز أن الرئيس قال إنه تأثر جدا بعودة رونالدو للملاعب حيث نجح في تسجيل عشرة أهداف في 13 مباراة منذ انضمامه إلى كورينثيانز ثاني أكبر الفرق البرازيلية شعبية.
 
انتهاء الخلاف
وأظهرت مباراة كرة الرأس بين دا سيلفيا ورونالدو أن الخلاف بينهما خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا 2006 قد انتهى. وكان الرئيس قد علق آنذاك على الزيادة الواضحة في وزن رونالدو قائلا "هل رونالدو لائق للعب؟".
 
لكن اللاعب الشهير الفائز بلقب أحسن لاعب في العالم ثلاث مرات رد على دا سيلفيا بقوله "يقال إن الرئيس يشرب كثيرا ولكني أعتقد أن هذا الأمر غير صحيح".
 
وقد أهدى رونالدو إلى دا سيلفيا قميص الفريق وهي المرة الثانية التي يتلقى فيها الرئيس قميص كورينثيانز منذ توليه منصبه عام 2003. كما قدمت للرئيس كرة قدم موقعة من جميع لاعبي الفريق.
 
يشار إلى أن كورينثيانز توج بطلا لساو باولو على حساب سانتوس بعدما فاز عليه في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بفضل هدفين لرونالدو, ثم تعادل معه إيابا بهدف لكل منهما.
المصدر : وكالات