فلاميني ينضم لميلان قادما من أرسنال

AFP Arsenal's French player Mathieu Flamini (C) jumps over a challenge from Newcastle United's Nicky Butt during the FA Cup fourth round
ماتيو فلاميني خلال مباراة لأرسنال في الدوري الإنجليزي (الفرنسية-أرشيف)
 
وقع الفرنسي ماتيو فلاميني لاعب وسط فريق أرسنال ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس، عقدا رسميا للانتقال إلى ميلان الإيطالي نهاية الموسم لمدة أربعة أعوام.
 
وينتهي عقد فلاميني (24 عاما) مع أرسنال آخر الموسم الحالي، ويرغب ناديه في تمديد التعاقد معه إلا أن اللاعب أبلغ مسؤولي النادي رغبته في خوض تجربة جديدة مع أندية أخرى، علما بأنه كان هدفا لفريق إيطالي آخر هو يوفنتوس.
 
ولم يضطر ميلان لدفع نفقات مالية لأرسنال مقابل ضم اللاعب نظرا لانتهاء عقده، لكنه سيدفع لفلاميني راتبا سنويا يقدر بنحو أربعة ملايين يورو.
 
من جانبه أكد أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان أن فلاميني لم يأت إلى ميلان كي يحل محل نجم الوسط جينارو غاتوزو (30 عاما)، في إشارة منه إلى الأخبار التي تحدثت مؤخرا عن إمكانية رحيل الأخير في نهاية الموسم.
 
وكان غاتوزو نفسه ألمح قبل أيام إلى رغبته في اللعب بإنجلترا لكنه أكد أنه لم يتخذ أي قرار بعد، كي لا يؤثر على فريقه الساعي لتأكيد مركزه الرابع في الدوري الإيطالي الذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
المصدر : وكالات