دروغبا مازال مصراً على الرحيل عن تشلسي

REUTERS/ Chelsea's Didier Drogba controls the ball during their Champions League first knockout round, first leg soccer match against Porto at Dragao stadium in Porto, northern Portugal February 21, 2007. REUTERS/Miguel Vidal
العاجي ديدييه دروغبا عبر مرارا عن رغبته في ترك تشلسي الإنجليزي (رويترز-أرشيف)
 
أظهر نجم كرة القدم العاجي ديدييه دروغبا من جديد إصراره على الرحيل من ناديه الحالي تشلسي الإنجليزي مع نهاية الموسم الحالي.
 
وكشفت صحيفة ذي تايمز البريطانية الثلاثاء أن دروغبا أخبر زملاءه أنه مازال متمسكاً برغبته في الانتقال لفريق آخر مع نهاية الصيف الجاري، وهي الرغبة التي عبر عنها مرارا خلال الأشهر الماضية خصوصا بعد رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن تشلسي تاركا مكانه للإسرائيلي أفرام غرانت.
 
وأوضحت الصحيفة أن دروغبا أصبح يدرك مع بلوغه عامه الثلاثين أنه قد لا
يحظى مستقبلاً بفرصة الانتقال لناد كبير في أوروبا مما يجعله متحمساً
للرحيل عن تشلسي بهذه الفترة التي تشهد رواج أنباء عن اهتمام عدد من الأندية الكبرى بضمه مثل ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.
 
ويتوقع الكثيرون أن تكون الوجهة المقبلة للمهاجم المتميز هي نفس النادي الذي سيتعاقد معه مدربه السابق مورينيو، ليستأنف النجمان تعاونهما من جديد بعيدا عن النادي اللندني.
 
وكان نجم وسط تشلسي فرانك لامبارد أكد أن من الضروري أن تواصل إدارة ناديه تمسكها بدروغبا، خاصة بعدما قاد الفريق الأحد الماضي لفوز ثمين على غريمه أرسنال لينتزع منه المركز الثاني بترتيب الدوري خلف مانشستر يونايتد. 
المصدر : الألمانية