أمطار غزيرة في كوماسي قبل مواجهة مصر وساحل العاج

afp - Egypt's national football team practice during a heavy rain in Kumasi on February 06, 2008 ahead of their semifinal match against the Ivory Coast during the Africa Cup of

لاعبو مصر خاضوا تدريبهم الرئيسي تحت المطر (الفرنسية)

اجتاحت العواصف والأمطار مدينة كوماسي الغانية الأربعاء، وألقت بظلالها على التدريب الأخير لمنتخبي مصر وساحل العاج اللذين يتواجهان مساء الخميس في نصف نهائي كأس أفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا في غانا.

وبدأت العواصف بعد انطلاق مران المنتخب المصري مباشرة على ملعب فرعي، فيما أدى منتخب ساحل العاج مرانه في ظروف مماثلة ولكن على ملعب بابا يارا الرئيسي الذي يستضيف المباراة الحاسمة.

وأثارت الأمطار الغزيرة مخاوف اللاعبين من تأثر أرض الملعب وهو ما دفع الجهاز الفني لمنتخب مصر بتنبيه لاعبيه للاستعداد بالأحذية المخصصة للأجواء الممطرة.

وضمن استعداده لمواجهة ساحل العاج حرص المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة على جمع لاعبيه لمشاهدة تسجيل لمباراة ساحل العاج الأخيرة ضد غينيا التي انتهت بفوز الأولى بخماسية نظيفة في الدور ربع النهائي وهو أكبر فوز يتحقق في البطولة.

من جهة أخرى خاض منتخبا غانا والكاميرون تدريبهما الأخير قبل مواجهتهما بنصف النهائي وسط شكاوى من الجانب الكاميروني تركز على سوء التنظيم لدرجة أن المكلفين بحماية الملعب منعوا الألماني أوتو بفيستر مدرب الكاميرون لفترة من الوقت من الدخول لقيادة تدريبات فريقه.

المصدر : وكالات