إشبيلية يهزم سرقسطة بخماسية بالدوري الإسباني

لاعبو إشبيلية يحتفلون وحارس سرقسطة يتحسر على الخسارة الكبيرة (الفرنسية)
وجه إشبيلية إنذارا لفرق القمة بالدوري الإسباني لكرة القدم، وأكد أنه عائد للمنافسة بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه ريال سرقسطة 5-صفر مساء السبت بافتتاح المرحلة الـ25. فيما واصل فالنسيا نتائجه المتواضعة وتعادل مع ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 1-1.
 
وحسمت النتيجة مبكرا عندما سجل المهاجم البرازيلي لويس فابيانو هدفين بالدقيقتين 20 و25، ليؤكد تربعه على صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 19 هدفا.
 
وتكفل الأرجنتيني روبرتو أيالا مدافع سرقسطة بتسجيل الهدف الثالث في مرماه بالدقيقة (43) فيما كرر زميله كارلوس دييغو نفس الخطأ بالشوط الثاني (51) قبل أن يختتم المالي  سيدو كيتا الخماسية (68).
 
وبهذا الفوز تقدم إشبيلية بطل كأس الاتحاد الأوروبي الموسمين الماضيين إلى المركز الخامس برصيد 39 نقطة بفارق الأهداف أمام إسبانيول الذي يحل ضيفا على ديبورتيفو كورونا مساء اليوم بختام المرحلة، فيما تراجع سرقسطة إلى المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة.
 
فرص ضائعة
وفي المباراة الأخرى، اكتفى فالنسيا بالتعادل مع ضيفه ريكرياتيفو بهدف لخوان ماتا (39) مقابل هدف لكارلوس مارتينز (52).
 
وأهدر فالنسيا الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان العديد من فرص التسجيل التي كانت كفيلة بخروجه فائزا ليظل بالمركز التاسع برصيد 35 نقطة مقابل 29 نقطة لريكرياتيفو الذي يأتي بالمركز 14.
 
وتتطلع الأنظار لختام المرحلة الليلة عندما يلعب برشلونة مع ليفانتي ثم ريال مدريد مع خيتافي، علما بأن الريال يتقدم في الصدارة بفارق خمس نقاط على غريمه برشلونة.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة