براينت وغاسول يقودان ليكرز للفوز على بوبكاتس

AFPPau Gasol (R) of the Los Angeles Lakers shoots against the Charlotte Bobcats during an NBA game at the Charlotte Bobcats Arena on February
بو غاسول يحاول التسجيل في سلة تشارلوت بوبكاتس (االفرنسية)

تألق الثنائي كوبي براينت والعملاق الإسباني بو غاسول المنتقل حديثا إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز وقادا فريقهما إلى الفوز على تشارلوت بوبكاتس 106-97 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
 
وبدا أن انضمام غاسول (2.13 متر) الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2006، أضاف قوة لصفوف ليكرز الذي كان يعتمد بشكل أساسي على هدافه براينت حيث فاز الفريق في أربع من مبارياته الخمس التي خاضها منذ ضمه للنجم الإسباني.
 
وسجل براينت 31 نقطة لليكرز وأضاف غاسول 26، فيما كان رايموند فلتون أفضل مسجل في صفوف بوبكاتس برصيد 29 نقطة علما بأن فريقه لعب من دون هدافه جيرالد والاس الغائب بسبب الإصابة.
 
فوز البطل
من جهة أخرى، سجل الأرجنتيني مانو جينوبيلي 34 نقطة مع 15 متابعة ناجحة (رقم قياسي شخصي) ليقود فريقه سان أنطونيو سبيرز إلى الفوز على تورونتو رابتورز 93-88.
 
وحقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز فوزه الرابع على التوالي وكان على دالاس مافريكس 84-76، فيما تغلب كليفلاند كافالييرز على أورلاندو ماجيك 118-111، ولوس أنجلوس كليبرز على ميلووكي باكس 96-89، وهيوستن روكتس على بورتلاند تريل بليزرز 95-83، وغولدن ستيت ووريرز على واشنطن ويزاردز 120-117.
المصدر : وكالات