سيسكا موسكو يحدد سعر الصربي كراسيتش

f_FromL) CSKA Moscow's Yuri Zhirkov, Vagner Love and Alan Dzag celebrate after scoring against Polish Lech Poznan's during their UEFA Cup group H football match

حددت إدارة سيسكا موسكو الروسي لكرة القدم مبلغ عشرين مليون يورو سعرا للجناح الصربي ميلوس كراسيتش الذي يحظى باهتمام من جانب ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني والذي يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم أن كراسيتش أخبر مسؤولي الفريق الروسي برغبته في اللعب للريال، يُذكر أن الأخير يضع كراسيتش على رأس قائمة المطلوب ضمهم لتدعيم الجبهة اليمنى والتي تشمل الإنجليزي أشلي يانغ.

ومن المعروف أن المدير الفني الجديد لريال مدريد خواندي راموس طلب ضم لاعب وسط أيمن، وهو ما قد يدفع النادي الملكي لدفع المبلغ المطلوب من قبل سيسكا خاصة وأن الدوري الروسي متوقف حاليا مما يسهل إجراءات انتقاله.

وفي حال تمت هذه الصفقة بنجاح سيصبح كراسيتش ثالث صفقات الريال الشتوية بعد الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا، علما بأن الفريق استعاد مؤخرا نجمه الشاب داني باريخو الذي كان معارا لكوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة