أودينيزي يوقف يوفنتوس وانتصاران لروما وإنتر ميلان

قائد يوفنتوس أليساندرو دل بييرو انفرد بحارس أودينيزي لكنه فشل في التسجيل (الفرنسية) 
عرقل أودينيزي انطلاقة مضيفه يوفنتوس وألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم بهدف نظيف، فيما تغلب روما على ريجينا 2-صفر لينفرد بالقمة، وإنتر ميلان على كاتانيا بنفس النتيجة ليتقدم إلى المركز الثاني.
 
وبعدما حقق انتصارين متتاليين فشل يوفنتوس في التغلب على ضيفه أودينيزي، بل إنه خرج خاسرا بهدف للنجم أنطونيو دي ناتالي الذي أكد تألقه هذه الأيام بعدما سجل هدفين الأربعاء الماضي ليقود منتخب بلاده للفوز على أوكرانيا 2-1 في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2008.
 
والمثير أن أودينيزي كان قد خسر أمام نابولي بخماسية نظيفة قبل أسبوعين.
 
واستغل روما خسارة يوفنتوس المتصدر السابق وانفرد بالصدارة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب مضيفه ريجينا بهدفين نظيفين للبرازيلي جوان (50)  وفرانشيسكو توتي (84) مستفيدا من النقص العددي في صفوف مضيفه بعد طرد لاعب أوروغواي كارلوس فالديز (52).
 
وفاز إنتر ميلان حامل اللقب على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين أيضا للأرجنتيني هرنان كريسبو (14) والبرازيلي سيزار (80) فارتفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني.

وفي بقية المباريات، تغلب نابولي على سمبدوريا 2-صفر، وتعادل فيورنتينا مع ضيفه أتالانتا 2-2، وجنوا مع ليفورنو 1-1 وباليرمو مع تورينو وبارما مع كالياري بالنتيجة نفسها.

 
وكانت المرحلة قد انطلقت أمس السبت حيث تعادل ميلان مع مضيفه سيينا 1-1 ولاتسيو مع إمبولي من دون أهداف.
 
– ترتيب فرق الصدارة:
   1- روما         9 نقاط من 3 مباريات
   2- إنتر ميلان    7
   3- نابولي        6
   4- يوفنتوس     6
   5- ميلان        5
      فيورنتينا      5
      أتالانتا        5
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة