تعثر المفاوضات بين العربي القطري والسيراليوني كالون

Mohamad Kallon of Saudi club al-Ittihad holds up his team's trophy after beating UAE's al-Ain club in final match for the Asian Football Confederation - Champions League- at the Prince Abdullah al-Faisal stadium in the Red Sea city of Jeddah 04 November 2005.
محمد كالون يحمل كأس آسيا الذي فاز به مع فريق الاتحاد السعودي عام 2005 (الفرنسية-أرشيف)
 
تعثرت المفاوضات بين النادي العربي القطري ونجم كرة القدم السيراليوني محمد كالون، ما حدا بالأول إلى صرف النظر عن التعاقد معه لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد للكرة القطرية.
 
وبدا أن المهاجم الشهير لم يستجب لعرض العربي، ما دفع رئيس النادي الشيخ فيصل بن مبارك آل ثاني للإعلان عن اعتزامه البحث عن مهاجمين جدد لإكمال عقد اللاعبين المحترفين، حيث تسمح اللوائح بضم أربعة لاعبين أجانب، ويضم الفريق حاليا نجم الوسط الأرجنتيني بيسكو ليتشي والمدافع الإيراني هادي شكوري.
 
وتوقع رئيس العربي أن يحسم هذا الموضوع في الأيام القليلة المقبلة في ظل توقف مسابقة دوري الدرجة الأولى التي تعود للانطلاق مجددا يوم 20 من الشهر الجاري.
 
وبدأ العربي مشواره هذا الموسم بالفوز أمس الثلاثاء على السيلية 1/ صفر في ختام المرحلة الأولى للبطولة، علما بأن الفريق الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة يسعى إلى استعادة انتصاراته وألقابه في الموسم الحالي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه روماو بعدما غاب عن منصة التتويج لسنوات طويلة.
المصدر : الألمانية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة