ميلان يؤكد أن إيتو هو هدفه الأول

الكاميروني صامويل إيتو نجم متألق في هجوم برشلونة الإسباني (رويترز-أرشيف)

جدد نادي ميلان الإيطالي اهتمامه بضم نجم كرة القدم الكاميروني صامويل إيتو قادما من برشلونة الإسباني واعتبره هدفا أول للفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا، فيما ترددت أنباء عن سعي نادي إنتر ميلان هو الآخر لضم إيتو.
 
وقال أدريانو غالياني نائب رئيس نادي ميلان على هامش اجتماع للاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، إن ميلان جاد في سعيه لضم إيتو إذا كان برشلونة مستعدا للتخلي عنه.
 
واعتبر غالياني أن فريقه في وضع جيد حيث سيبدأ الموسم الجديد بمجموعة اللاعبين التي نجحت في الفوز بلقب أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي، يضاف إليهم النجم البرازيلي رونالدو الذي لم يستطع اللعب مع ميلان في البطولة الأوروبية الموسم المنقضي نظرا لمشاركته في بدايتها مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.
 
وردا على سؤال عن احتمال عودة المهاجم الأوكراني أندري شفتشنكو بعد موسم قضاه مع تشلسي الإنجليزي، لم يدل غالياني بجواب واضح علما بأنه كان قد أعلن نهاية الشهر الماضي أن ميلان مستعد لاسترجاع شفتشنكو "إذا كان السعر مناسبا".
 
وتأتي تصريحات غالياني بأن إيتو هو الهدف الأول لميلان لتجهض الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول رغبة ميلان في ضم صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو قادما من برشلونة.
 
من جانبها ذكرت صحيفة "لاغازيت ديلو سبورت الإيطالية" إن ميلان يمكن أن يعرض مبلغ أربعين مليون يورو (53 مليون دولار) لشراء إيتو (26 عاما) الذي يلعب في صفوف برشلونة منذ عام 2004.
 
في الوقت نفسه تحدثت تقارير إعلامية أخرى عن احتمال تقدم فريق إنتر ميلان بعرض لضم إيتو من برشلونة في صفقة تبادل تشمل انتقال البرازيلي أدريانو إلى الجانب الآخر.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة