نفي مزدوج لانتقال ريبيري إلى بايرن ميونيخ

فرانك ريبيري برز بقوة مع منتخب فرنسا في مونديال ألمانيا 2006 (الفرنسية)

نفى نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم ما نقلته وكالة "سيد" الرياضية الألمانية عن نجاحه في ضم لاعب وسط مرسيليا الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، فيما نفى رئيس النادي الفرنسي باب ضيوف وجود أي "اتفاق" مع بايرن ميونيخ في هذا الشأن.

 
لكن النادي البافاري في تصريحات لمديره العام أولي هونيس لم ينف اهتمامه بضم ريبيري الذي تالق بقوة مع مرسيليا وكذلك مع منتخب فرنسا، الذي تأهل لنهائي كاس العالم الأخيرة "ألمانيا 2006" قبل أن يخسر النهائي أمام إيطاليا.
 
من جانبه قال ضيوف إنه ينفي خبر الانتقال نفيا قاطعا، كما حرص على التأكيد بأن الرقم الذي ذكرته وكالة "سيد" لإتمام الصفقة وهو 15 مليون يورو، هو رقم متدن جدا.
 
وإضافة إلى النفي المزدوج من جانب الناديين، فقد أكد جان بيار بيرنيس وهو أحد وكيلي أعمال ريبيري أن خبر الانتقال هو خبر خاطئ.
 
ويسعى بايرن ميونيخ إلى تعزيز خط وسطه الذي تأثر كثيرا برحيل قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك إلى تشلسي الإنجليزي بداية الموسم المنقضي، فضلا عن رحيل الإنجليزي أوين هارغريفز إلى مانشستر يونايتد مقابل 25 مليون يورو وفق ما تم الكشف عنه قبل أيام قليلة.
 
تدعيم الصفوف
وأنهى الفريق البافاري واحدا من أسوأ مواسمه على الإطلاق حيث خسر بطولتي الدوري والكأس المحليين بعدما جمع بينهما خلال الموسمين السابقين، ولذلك فقد بدأ حملة لتدعيم صفوفه أسفرت حتى الآن عن التعاقد مع الدوليين الشابين مارسيل يانسن ويان شلاودراف، كما يبدو في طريقه للحصول على خدمات الدولي الإيطالي لوكا طوني مهاجم  فيورنتينا.
 
وسبق لريبيري (24 عاما) أن لعب خارج فرنسا عندما خاض تجربة قصيرة مع غلطة سراي التركي خلال موسم 2004-2005 قبل أن يرتدي قميص مرسيليا اعتبارا من يونيو/حزيران 2005 حيث خاض معه 58 مباراة في الدوري المحلي سجل خلالها 11 هدفا.
المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة