رايكارد باق في برشلونة حتى نهاية عقده

الهولندي فرانك رايكارد قاد برشلونة للدوري الإسباني العامين الماضيين (الفرنسية)
 
أكد المدرب الهولندي فرانك رايكارد أنه باق مع فريقه الحالي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، نافيا ما تردد مؤخرا حول تركه الفريق نهاية الموسم الحالي ومذكرا بأنه مرتبط بتعاقد مع برشلونة يستمر حتى عام 2009.
  
وفي تصريحات لصحيفة إل بريوديكو الإسبانية قال رايكارد "لا أفكر في تدريب أندية أخرى، فلدي ما يكفي من العمل هنا في برشلونة وأنا مرتبط معه رغم أن  كل شىء يتوقف على النتائج وهذا أمر طبيعي ولن يكون مفاجأة".
  
واستمر المدرب في تأكيد ارتباطه ببرشلونة موضحا أن لديه دينا تجاه النادي وكل من ساندوه، وبالتالي يجب أن يستمر مع من منحوه الثقة لا أن يدير ظهره لهم.
 
وينتهي عقد رايكارد (44 عاما) مع الفريق الكاتالوني في يونيو/ حزيران 2009، علما بأنه تولى مهمته ابتداء من موسم 2003-2004.
 
وكانت صحيفة آس الاسبانية كشفت في فبراير/ شباط الماضي أن رايكارد سيترك برشلونة نهاية الموسم الحالي مؤكدة أنها استندت في هذا الخبر إلى مصادر "مطلعة جدا". فيما أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن ميلان الإيطالي مهتم برايكارد باعتباره أحد اللاعبين السابقين في صفوفه.
 
وقاد رايكارد برشلونة إلى لقبي الدوري المحلي العامين الأخيرين ومسابقة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، لكنه فقد اللقب الأوروبي على يد ليفربول الإنجليزي قبل نحو أسبوعين وإن كان ما زال على قمة ترتيب الدوري المحلي.

وسبق له أن درب منتخب هولندا (من يوليو/ تموز 1998 إلى يونيو/ حزيران 2000) وفريق سبارتا روتردام الهولندي موسم 2001-2002.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة