ثلاث ذهبيات لمصر واثنتان لتونس بملاكمة الألعاب العربية


المصري رمضان عبد الغفار (الفرنسية)
أحرزت مصر اليوم نصيب الأسد من الميداليات الذهبية، تلتها تونس بنهائيات مسابقة الملاكمة بدورة الألعاب العربية الحادية عشرة التي تستضيفها مصر حتى 25 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

 

وفاز المصري رمضان عبد الغفار اليوم بذهبية وزن 81 كغ بفوزه على التونسي مراد الصحراوي بالنقاط 7-6. فيما كانت البرونزية من نصيب كل من المغربي زهير بستان والعراقي جمال علي العلمي.

 

وأحرز المصري محمد رمضان اللواء ذهبية وزن 57 كغ بفوزه على التونسي علاء شيلا. وحصل كل من السعودي معتوق أحمد والسوري محمد ضميرية على البرونزية.

 

وفاز المصري الثالث حسام بكر بذهبية وزن 60 كغ بفوزه على السوري واعظ إسحق. وصارت البرونزية لكل من العراقي عبد الواحد عريضة والكويتي سعد الحجرف.

 


سيف الدين النجماوي (الفرنسية)
وأهدى التونسي سيف الدين النجماوي بلاده ذهبية وزن 60 كغ بفوزه على المغربي الطاهر التمسماني بالنقاط 11-9. وصارت البرونزية لكل من الجزائري إبراهيم أوكيل، والعراقي وسام سعد جبار.

 

وأحرز التونسي مراد الشبي ذهبية وزن فوق 91 كغ بفوزه على العراقي علي سليمان. وحصل كل من المغربي محمد أمانيسي والسوري أحمد الوتار على البرونزية.

 

وأحرز الجزائري محمد أمين الوضاحي ذهبية وزن 54 كغ بفوزه على المصري محمد عبد الرحيم. وحصل كل من الأردني إبراهيم الغراغير والتونسي هادي سليمان على البرونزية.

 

وأحرز السوري أمجد عودة ذهبية وزن 48 كغ بفوزه على الجزائري إبراهيم سمير. وآلت البرونزية لكل من المصري رامي حلمي والتونسي منتصر بوالي.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة