الزمالك يستعيد نغمة الفوز بالدوري المصري

 
عاد الزمالك لتذوق طعم الانتصارات وحقق فوزا كبيرا على جاره الترسانة 4-1 مساء اليوم الأربعاء في مباراة ضمن المرحلة السادسة للدوري المصري لكرة القدم جرى تقديمهما لإتاحة الفرصة للزمالك لبدء مسيرته بمسابقة دوري أبطال العرب.
 
واستهل الزمالك التسجيل مبكرا عبر لاعب الوسط الجديد مجدي عطوة (15) ، ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى عن طريق عبد الحليم علي (28) ومصطفى جعفر (78)  وجمال حمزة (89)، فيما سجل هدف الترسانة الوحيد وائل كامل (45).
 
وشهدت المباراة عودة صانع ألعاب الزمالك وقائده حازم إمام للمشاركة بعد غياب بينما شارك مع الترسانة عميد لاعبي مصر حسام حسن الذي انتقل هذا الموسم إلى الترسانة بعد مسيرة طويلة شملت أندية الأهلي والزمالك والمصري.
 
وكان الزمالك الساعي لاستعادة اللقب تعثر أكثر من مرة هذا الموسم حيث خسر أمام غزل المحلة وطلائع الجيش كما تعادل مع الأولمبي ولم يحقق إلا فوزين على كل من إنبي وبتروجيت.
 
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى عشر نقاط من ست مباريات ليحتل المركز الرابع في القائمة بينما تجمد رصيد الترسانة عند نقطتين في المركز الثالث عشر.
 
من جهة أخرى عزز الإسماعيلي موقعه في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة بعد فوزه الليلة على الأولمبي بثلاثة أهداف لسيد معوض (43) ومحمد حمص  (66) ومعتصم سالم (88)، مقابل هدف لمحمود شيكو (61 من ركلة جزاء).
 
وعوض إنبي تعثره في المباريات السابقة بفوز كبير على بترول أسيوط 4-1، حيث سجل للفائز أحمد محمدي (28 و74) ومجدي عبد العاطي (77) وأحمد عبد الظاهر (86) وللخاسر عطية صابر (69 من ركلة جزاء).
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة