فوز الترجي وخريبكة في كأس الاتحاد الأفريقي

AFP - Tunisian Esperance de Tunis's Frank Olivier(L) vies with E Q G Renacimiento defender Ondobo Francois(R) in an African Cup Confederation match, 10 September 2006 in El-Manzeh
 
حقق نادي الترجي التونسي فوزا ساحقا على ضيفه ريناسيمينتو من غينيا الاستوائية بنتيجة 5-صفر مساء أمس الأحد ليعزز آماله في التاهل لنصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
واستهل الترجي التسجيل مبكرا عن طريق النيجيري مايكل إينيرامو في الدقيقة الأولى علما بأن اللاعب سجل مرة أخرى في الدقيقة 60 بينما جاءت الأهداف الثلاثة المتبقية عن طريق زملائه معين شعباني (49) وأحمد بن يحيى (53) ونعيم برباط (81).
 
وبذلك رفع الترجي رصيده إلى ست نقاط وانفرد بالمركز الثاني في المجموعة الثانية للدور ربع النهائي متأخرا بثلاث نقاط عن مواطنه النجم الساحلي الذي يحتل القمة بعد فوزه السبت على لوبوبو من الكونغو الديمقراطية 4-1.
 
ويمتلك لوبوبو ثلاث نقاط في المركز الثالث للمجموعة، بينما يبقى ريناسيمينتو في القاع بلا نقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث.
 
فوز خريبكة
وفي المجموعة الأولى لربع النهائي واصل أولمبيك خريبكة المغربي مطاردته لمواطنه الجيش الملكي حامل اللقب على القمة بعدما فاز على ضيفه بترو أتليتكو الأنغولي بهدف نظيف سجله سمير فلاح في الدقيقة 20 من المباراة التي جرت مساء الأحد.
 
ورفع خريبكة رصيده إلى ست نقاط مقابل سبع للجيش الذي كان فاز على إنتر كلوب الأنغولي 2-صفر السبت، ليبقى الأخير دون نقاط مقابل أربع نقاط لبترو أتليتكو.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة