الهولندي فان بومل يترك برشلونة إلى بايرن ميونيخ

REUTERS/File picture shows Barcelona's soccer player Mark Van Bommel as he celebrates the first goal against Panathinaikos during their Champions League group C match at Nou Camp Stadium in Barcelona
 
توصل نادي بايرن ميونيخ الألماني لاتفاق مع نادي برشلونة الإسباني لضم لاعب وسطه الهولندي مارك فان بومل في صفقة تردد أن قيمتها لن تتجاوز ستة ملايين يورو.
 
وأعلن الناديان هذا الاتفاق المبدئي اليوم السبت فيما يتوقع أن يتوجه اللاعب إلى ميونيخ غدا الأحد لإجراء الفحوص الطبية الروتينية قبل إعلان انتقاله رسميا للنادي البافاري الذي جمع بين بطولتي الدوري والكأس في ألمانيا خلال الموسمين الماضيين.
 
من جانبها ذكرت صحيفة "بيلد أم زونتاغ" الألمانية أن انتقال فان بومل البالغ من العمر 29 عاما لبايرن ميونيخ قد يكون على سبيل الإعارة إذا فشل الفريقان في الاتفاق على قيمة الصفقة.
 
وكان فان بومل الذي لعب 40 مباراة دولية مع منتخب هولندا انضم إلى برشلونة عام 2005 قادما من أيندهوفن الذي دافع عن ألوانه منذ عام 1999، علما بأنه رفض في يناير/كانون الثاني الماضي عرضا قدمه بايرن في ذلك الحين.
 
جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يحتاج لنجم يلعب في مركز صانع الألعاب ليخلف الألماني الدولي مايكل بالاك الذي ترك الفريق نهاية الموسم الماضي وانتقل إلى تشلسي الإنجليزي، علما بأن لاعب الوسط الإنجليزي أوين هارغريفز يرغب هو الآخر في ترك النادي البافاري والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
المصدر : وكالات