الإسماعيلي يهزم بتروجت وينفرد بقمة الدوري المصري

afp - Egyptian Al-Ismaili club player Mohammed Zaki (L) fights for the ball with Al-Ahli club players Mohammed Al-Khalawi (C) and Saheb Abdullah (R) during their
انفرد الإسماعيلي بصدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم إثر فوزه على مضيفه بتروجت الوافد الجديد 2-1 مساء السبت في ختام المرحلة الرابعة.
 
وتقدم الإسماعيلي بهدف أول سجله مهاجمه محمد فضل (29) لكن بتروجت عادل النتيجة عبر لاعبه العاجي زيكا جوري (77) قبل أن يعود الإسماعيلي للتسجيل واقتناص الفوز من ركلة جزاء سددها بنجاح نجم وسطه حسني عبد ربه (82).
 
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى عشر نقاط وابتعد بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي شريكه السابق وحامل اللقب الذي تأجلت مباراته مع إسمنت السويس إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول لانشغاله في دوري أبطال أفريقيا.
 
وفاز المقاولون على مضيفه غزل المحلة بهدف يتيم لمعتز حامد (70) ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد ثمان نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري.
 
وتعادل المصري مع بترول أسيوط بهدف لسعيد ربيع (53) مقابل هدف لمحمد الغنام (76)، والترسانة مع الأولمبي صفر-صفر.
 
وكانت المرحلة قد افتتحت الجمعة بمفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش بهدفين سجلهما حسام عبد العال (82) وحسن موسى (90) وهي الخسارة الثانية للزمالك في أربع مباريات، بينما حقق الاتحاد فوزا ثمينا على حرس الحدود 3-2.
المصدر : وكالات