بكنباور واثق من انتقال نيستلروي إلى بايرن ميونخ

AFP - German former football star Franz Beckenbauer attends the 2006 World Cup Group A football match Ecuador vs. Costa Rica, 15 June 2006, in Hamburg, Germany. AFP



أعرب الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني وكأس ألمانيا لكرة القدم في الموسمين الماضيين، فرانتس بكنباور اليوم عن ثقته بانتقال الدولي الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الفريق البافاري.

وقال بكنباور إن المحادثات تسير في الطريق الصحيح مؤكدا أن هناك خلافا مع مانشستر يونايتد على ما يوازي 5 ملايين يورو، لكن الفرصة لا تزال متاحة.

من جهته اعتبر مدير الفريق الألماني أولي هونيس أن الكرة أصبحت في ملعب مانشستر بعد أن رفعت قيمة العرض المقدم مشيرا إلى أنهم ينتظرون الجواب.

وكان هونيس صرح أمس الأحد بأن النادي رفع العرض المقدم دون أن يكشف القيمة, وقد عرض بايرن ميونخ بادئ الأمر مبلغ 13 مليونا, في حين طلب مانشستر يونايتد 18 مليون يورو، بينما قدم ريال مدريد الإسباني عرضا بقيمة 15 مليون يورو.

وأكد بكنباور أنه في حال تمت عملية الانتقال سيصبح لديهم مهاجمون كثر ولذلك سيتخلى الفريق البافاري عن البيروفي كلاوديو بيتزارو أو الهولندي روي ماكاي، وأضاف أنه قد تصب الأمور في مصلحة هامبورغ الذي يبحث عن مهاجم.

المصدر : الفرنسية