ريال مدريد يؤكد انتخاب كالديرون رئيسا مؤقتا

REUTERS /Ramon Calderon flashes a victory sign as he celebrates after declaring himself the winner of Real Madrid soccer club's presidential election in Madrid July 2, 2006.



أكد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن رئيس النادي رامون كالديرون يشغل منصبه بشكل مؤقت في انتظار قرار قانوني حول صحة التصويت عن طريق البريد في انتخابات رئاسة النادي.

وقال النادي في بيان على موقعه بالإنترنت اليوم إن اللجنة الانتخابية لريال مدريد وافقت على ممارسة كالديرون ومجلس إدارته مهام منصبهم بشكل مؤقت، كما طلب خوان ميغيل فيلار مير، وكان فيلار مير أحد المرشحين الأربعة في انتخابات رئاسة النادي التي جرت في الثاني من يوليو/ تموز.

وقبل يومين من التصويت ساند قاض شكاوى اثنين من المرشحين التي تطالب بضرورة وقف التصويت عن طريق البريد بشكل مؤقت بسبب عدم السيطرة عليه مما لا يضمن شرعيته.

يذكر أن كالديرون أعلن رئيسا للنادي في الثالث من أغسطس/ آب بعد تغلبه في الانتخابات على خوان بالاسيوس بفارق 246 صوتا وعلى فيلار مير صاحب المركز الثالث بفارق 1642 صوتا.

من جانبه اعترف بالاسيوس رسميا بفوز كالديرون، ولكن فيلار مير يقاتل من أجل ضم الأصوات التي وصلت عن طريق البريد رغم أنه يقول إنه سيحترم جميع القرارات.

المصدر : وكالات