صحافة إسبانيا ترشح بلادها والأرجنتين لنهائي المونديال


رشحت الصحافة الإسبانية اليوم منتخب بلادها لكرة القدم ونظيره الأرجنتيني لخوض نهائي مونديال 2006 الذي تستضيفه ألمانيا حاليا, غداة الفوز الكاسح للأخير على صربيا 6-صفر أمس الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

وكتبت صحيفة ماركا "الأرجنتين تنتظرنا في النهائي" معتبرة أن هذا الفوز وضع الأرجنتين على مستوى إسبانيا التي كانت فازت على أوكرانيا 4-صفر بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.

واعتبرت الصحيفة أنه بالنسبة لكرة القدم، سيكون اللقاء بين المنتخبين المباراة الحلم في المونديال، في حين رأت آس تحت عنوان "من مارادونا إلى ميسي" أن البداية قوية من جانب المنتخب الأرجنتيني.

في نفس الوقت أشادت صحيفة إل بايس بالمنتخب الأرجنتيني وخصوصا بمهاجم برشلونة  ليونيل ميسي الذي نزل في الدقيقة 75 وسجل الهدف الأخير (88) وعنونت على صفحتها الأولى "منتخب أرجنتيني كبير، وميسي لاعب لا يضاهى".

من جهة أخرى, قال المدافع الأيسر بالمنتخب الإسباني ماريانو بيرنيا وهو من أصل أرجنتيني استدعي في اللحظة الأخيرة بعد إصابة مدافع تشلسي أسيير دل هورنو، إن الأرجنتين قوية جدا. في حين اعتبر لاعب الوسط الدولي الإسباني خافي هرنانديز أن زميله في برشلونة ليونيل ميسي لاعب موهوب جدا.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة