فاولر يقود ليفربول للفوز على بلاكبيرن

واصل النجم العائد روبي فاولر تألقه مع فريقه القديم ليفربول وقاده إلى تحقيق الفوز السادس على التوالي عندما سجل الهدف الوحيد في مباراته مع بلاكبيرن التي جرت اليوم الأحد في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
واستغل فاولر الذي عاد إلى فريقه في بداية العام الحالي قادما من مانشستر سيتي بنظام الإعارة لنهاية الموسم، تمريرة من زميله الإسباني فرناندو موريانتس ليهز الشباك في الدقيقة 29 ويرفع ليفربول رصيده إلى 73 نقطة عززت موقعه في المركز الثالث.
 
وهذا هو الهدف الثالث لفاولر في المباريات الثلاث الأخيرة والرابع في آخر خمس مباريات، وهو ما يعزز اتجاه ليفربول ومدربه الإسباني رافايل بينيتيز لتوقيع عقد جديد مع اللاعب الذي أثبت احتفاظه بقدراته الهجومية والتهديفية.
 
وقلص ليفربول الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط لكنه لعب مباراة أكثر، فيما بقي بلاكبيرن سادسا برصيد 54 نقطة ويملك فرصة للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
 
وفي مباراة ثانية، على ملعب "فيلا بارك"، فاز أستون فيلا على ضيفه برمنغهام  3-1 في مباراة عنوانها الهروب من القاع.
 
وافتتح التشيكي ميلان باروش التسجيل (10)، ثم رد الضيوف بواسطة الدولي السابق كريس ساتون (26)، لكن أستون فيلا أضاف هدفين عبر الأسترالي تيم كاهيل (56)، وباروش (78) ليصعد الفائز إلى المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة، فيما تجمد رصيد برمنغهام عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر.
 
    – ترتيب فرق الصدارة:
   1- تشلسي               85 نقطة من 34 مباراة
   2- مانشستر يونايتد     76 من 34
   3- ليفربول             73 من 35
   4- توتنهام             61 من 34
   5- أرسنال              57 من 34
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة