ميامي يفوز على إنديانا بدوري السلة الأميركي للمحترفين

حقق ميامي هيت فوزا نادرا على إنديانا بيسرز 96-91, ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لتكون هذه هي المرة الثانية فقط التي يحقق فيها هذه النتيجة في آخر 16 مباراة جمعت بين الفريقين الكبيرين.

ويدين ميامي بفوزه لعملاقه شاكيل أونيل الذي سجل 8 رميات حرة من أصل 11 في الشوط الثاني رغم أنه لا يجيد غالبا هذه  الرميات, وإلى صانع ألعابه دواين وايد الذي سجل 22 نقطة منها 9 في الربع الأخير, أما أفضل مسجل في فريق الخاسر فكان الصربي بيا ستوياكوفيتش (19 نقطة).

في مباراة أخرى, تفوق نيوجيرسي نتس متصدر مجموعة الأطلسي على فينيكس صنز متصدر مجموعة الهادي 110-72, وهو الفوز التاسع على التوالي لنتس وقد أجبر منافسه على تسجيل أدنى نسبة له من النقاط هذا الموسم.

وتألق في صفوف الفائز نيناد كرستيش بتسجيله 21 نقطة ونجاحه في 10 متابعات، وأضاف زميله فينس كارتر 20 نقطة ويذكر أن فارق الـ38 نقطة هو الأعلى لنتس هذا الموسم.

بقية النتائج:
قاد جيلبرت أريناس وأنطون جايميسون فريقهما الحالي واشنطن ويزاردز على فريقهما السابق غولدن ستيت ووريرز 116-98، فسجل الأول 40 نقطة منها 7 رميات ثلاثية ونجح في 10 متابعات وأضاف الثاني 31, وفاز أيضا يوتا جاز على نيو أورليانز 104-80.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة