العين يلاقي الشارقة في نهائي كأس الإمارات

 
تجمع المباراة النهائية لمسابقة كأس الإمارات لكرة القدم بين فريقي العين والشارقة اللذين يلتقيان على ملعب مدينة زايد في أبو ظبي في الخامس من شهر أبريل/نيسان المقبل.
 
وضمن العين مكانه في المباراة النهائية بعد فوزه الثمين على النصر مساء الاثنين 3-2 على ملعب آل نهيان في أبو ظبي ليلحق بالشارقة الذي تأهل الأحد على حساب الوحدة بطل الدوري في الموسم الماضي ومتصدر الترتيب حاليا، 4-2 بركلات الترجيح التي احتكم إليها الفريقان بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 ثم الوقت الإضافي بالتعادل 3-3.
 
وجاء اللقاء بين العين والنصر مثيرا وهجوميا حيث كانت البداية لمصلحة العين الذي سجل هدفين عن طريق علي الوهيبي (10 و42)، قبل أن يقلص محمد إبراهيم الفارق بتسديدة صاروخية سكنت مرمى حارس العين وليد سالم بعد دقيقتين من زمن الشوط الثاني.
 
ولم تدم فرحة النصر بالهدف إلا دقيقة واحدة قبل أن يسجل شهاب أحمد الهدف الثالث الذي أعقبته سيطرة شبه مطلقة للنصر، لكنه لم يسجل إلا هدفا واحدا عن طريق مسلم أحمد (63) فيما أضاع فرصا عدة لمعادلة النتيجة كانت أبرزها ضربة رأس عدنان حسين الذي أطاح بالكرة فوق العارضة وهو بمواجهة المرمى قبل دقيقتين من النهاية.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة