قطر يهزم الوكرة والريان يتغلب على الخور

f_Uruguay player Sebastian Soria (R) of Qatar club vies with Moroccan player Yousef Chippo of al-Wakra club during their Qatar championship match in Doha 18 February 2006. Qatar won 1-0. AFP PHOTO/KARIM JAAFAR
 
حقق نادي قطر فوزا ثمينا على الوكرة بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت ليستعيد المركز الثاني في بطولة الدوري القطري لكرة القدم برصيد 39 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن السد متصدر البطولة.
 
وجاء هدف الفوز عن طريق اللاعب البحريني محمد حبيل في الدقيقة 70 من المباراة التي جرت على ملعب نادي الغرافة في ختام المرحلة الحادية والعشرين للبطولة، علما بأن العربي كان قد صعد للمركز الثاني مؤقتا بفوزه على الشمال 2-1 في افتتاح المرحلة مساء الجمعة.
 
وفي المباراة الأخرى التي جرت في ختام المرحلة، فاز الريان على الخور 2-1، حيث سجل هدفي الفائز نجم الهجوم البلجيكي إميل مبينزا في الدقيقتين 11 و57، ثم قلص الخور الفارق بهدف لمهاجمه العراقي يونس محمود في الدقيقة 71.
 
وأكمل الريان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عادل لامي في الدقيقة 55، علما بأنه نجح بهذا الفوز في تعزيز موقعه في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بينما تجمد رصيد الخور عند 24 نقطة يحتل بها المركز الثامن.
المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة