دروغبا يمدد تعاقده مع تشلسي حتى 2010

f_Chelsea's forward Didier Drogba celebrates after scoring the opening goal against Levski Sofia during their UEFA Champions League Group A football match in Sofia, 27 September 2006. AFP PHOTO / DIMITAR DILKOFF
دروغبا قاد تشلسي للكثير من الانتصارات (الفرنسية)

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا مدد تعاقده مع النادي اللندني ليبقى في صفوفه حتى عام 2010.

 
وتأتي هذه الخطوة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مع تشلسي منذ انضمامه إليه قبل عامين قادما من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في صفقة ذكرت تقارير أن قيمتها بلغت 24 مليون جنيه إسترليني أي ما يقترب من 45 مليون دولار.
 
ونقل موقع تشلسي على شبكة الإنترنت عن دروغبا إعرابه عن الشكر لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لإيمانه بموهبته منذ البداية واصفا مشاركته مع النادي الإنجليزي بأنها أفضل فترة في حياته المهنية.
 
وسجل دروغبا خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويتقاسم صدارة
هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد خمسة أهداف من بينها هدفه في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي تعادل به تشلسي 2-2 مع برشلونة الإسباني يوم الثلاثاء الماضي.
 
وشارك اللاعب العاجي ضمن التشكيل الأساسي لتشلسي في تسع مباريات
وضمن التشكيل الاحتياطي في مباراة واحدة، رغم أن النادي استقدم في بداية الموسم نجم الهجوم الأوكراني أندري شفتشينكو قادما من ميلان الإيطالي.
المصدر : وكالات