رونالدينيو يحلم بانتقال هنري إلى برشلونة

دعم النجم البرازيلي رونالدينيو مساعي ناديه برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لضم المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري من نادي أرسنال الإنجليزي قائلا إنه يحلم بأن يلعب هنري إلى جانبه بعد انتهاء الموسم.
 
وفي تصريحات نشرتها صحيفة لو باريزيان اليومية الفرنسية اليوم الأربعاء كال رونالدينيو المديح للنجم الفرنسي ووصفه بأنه لاعب نموذجي بالنسبة لبرشلونة مؤكدا أن سرعته وأسلوبه في اللعب يجعلانه أحد أفضل اللاعبين في العالم.
 
جدير بالذكر أن هنري فاز بلقب هداف الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم للموسم المنقضي 2004-2005 برصيد 25 هدفا رغم أن الإصابة أبعدته عن عدد من مباريات الموسم البالغ عددها 38 مباراة. 
 
وكانت مصادر صحفية إسبانية قد تحدثت خلال الأيام الماضية عن سعي برشلونة لضم هنري حيث أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية  أن رئيس النادي خوان لابورتا يكن إعجابا شديدا لهذا اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.
 
ويسعى برشلونة لضم مهاجم متميز ليلعب إلى جانب الكاميروني صامويل إيتو متصدر هدافي الدوري الإسباني حتى مرحلته قبل الأخيرة، والبرازيلي رونالدينيو والسويدي هنريك لارسون علما بأن الأخير غاب عن صفوف برشلونة معظم الوقت هذا الموسم بسبب الإصابة.
المصدر : رويترز

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة