بوكا جونيورز يخسر في عيده المئوي أمام فيليز


لم تكتمل فرحة فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بالاحتفال بمرور مائة عام على تأسيسه وذلك إثر تلقيه خسارة من منافسه فيليز سارسفيلد بهدفين دون مقابل ضمن المرحلة السابعة من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.
 
وكان بوكا جونيورز -الذي يعد أحد أشهر أندية كرة القدم في الأرجنتين- تأسس قبل مائة عام وخطط النادي لبدء احتفالاته بهذه المناسبة بمشاركة نجمه الأشهر مارادونا بعد مباراته مع فيليز سارسفيلد، إلا أن هزيمة الفريق بالهدفين اللذين سجلهما فابيان كوبيرو (59) وولوكاس كاسترومان (90) كان لها أثر سلبي على الاحتفالات.
 
ويحتل فيليز المركز السادس برصيد 12 نقطة، فيما تراجع بوكا جونيورز للمركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف خلف نيولز أولد بويز الذي خسر أمام مضيفه أينستيتوتو 3-4.
 
بقية النتائج
وفي المباريات الأخرى، تبوأ روزاريو سنترال صدارة قائمة فرق البطولة بفوزه في ملعبه وبين جماهيره على أولمبيا بهدف للا شيء ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة ويتفوق بفارق نقطة واحدة على ريفر بليت الذي فاز في ملعبه وبين مشجعيه على أرسنال بهدفين نظيفين.
 
وتعادل أستوديانتيس صاحب المركز الثالث في ملعبه مع ريسنغ كلوب بهدفين لكل فريق وأصبح رصيده 14 نقطة، بينما فاز كويلميس خارج ملعبه على أرجنتينوس جونيورز بهدف نظيف.
 
جدير بالذكر أن عدد الفرق المنافسة في دوري الأرجنتين هذا الموسم يبلغ 20 فريقا.
 
ترتيب فرق الصدارة 
   1- روزاريو سنترال      17 نقطة
   2- ريفر بليت             16
   3- أستوديانتيس           14
   4- كويلميس              13
   5- ريسينغ كلوب         13
المصدر : وكالات

المزيد من أندية
الأكثر قراءة