سان أنطونيو بطل مجموعة الجنوب الغربي للسلة الأميركية

San Antonio Spurs guard Manu Ginobili reacts to a call late in the game against the Charlotte Bobcats, February 8, 2005 in Charlotte, North Carolina. The Spurs defeated the expansion Bobcats, 104-85.

انتزع فريق سان أنطونيو سبيرز لقب بطل مجموعة الجنوب الغربي إثر فوزه على بورتلاند تريل بليزرز 95-89 أمس الثلاثاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
 
وهذه هي المرة الرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة التي يحرز فيها سان أنطونيو لقب بطل المجموعة.
 
وشهدت المباراة تألق النجم الأرجنتيني مانو جينوبيلي حيث سجل 30 نقطة ليقود سان أنطونيو إلى فوزه الثامن على التوالي بملعبه.
 
فوز بوسطن
من جانبه، تغلب بوسطن سلتيكس على فيلادلفيا سفنتي سيسكرز 105-98 في لقاء قمة بين متصدر مجموعة الأطلسي ومنافسه المباشر ليقترب الأول من بلوغ الأدوار النهائية للبطولة.
 
وعاد إلى صفوف فيلادلفيا هدافه آلن إيفرسون ونجمه كريس ويبر ونجح الأول في تسجيل 28 نقطة في حين اكتفى الثاني بثماني نقاط فقط، في حين كان بول بيرس أفضل مسجل في صفوف الفائز برصيد 27 نقطة.
 
وفي مدينة فينيكس، قاد النجم أماري ستودماير 27 نقطة فريقه فينيكس صنز للفوز على نيو أورليانز هورنتس 99-85، بينما فاز لوس أنجلوس كليبرز على يوتا جاز 94-85, وتورونتو رابتورز على نيويورك نيكس 105-93.
المصدر : وكالات