أرمسترونغ ينسحب من سباق باريس نيس للدراجات

أعلن الدراج الأميركي الشهير لانس أرمسترونغ انسحابه من منافسات سباق باريس نيس الفرنسي للدراجات اليوم الخميس، وعزا ذلك إلى إصابته بالتهاب في الحلق.
 
جاءت هذه الخطوة قبل انطلاق المرحلة الرابعة للسباق الفرنسي الذي يعد أول السباقات الكبرى للدراجات خلال الموسم الحالي، علما بأن أرمسترونغ قدم بداية ضعيفة خلال المراحل السابقة وتأخر إلى المركز الـ62 في السباق الذي يقام في ظروف صعبة بسبب شدة برودة الطقس.
 
وقالت مصادر فريق ديسكفري الذي ينتمي له أرمسترونغ إن الدراج الأميركي الفائز بسباق فرنسا الدولي أكبر سباقات الدراجات في العالم ست مرات سيعود إلى معسكره التدريبي في إسبانيا لمواصلة الاستعداد للمنافسات المقبلة.
 
إشادة بالعرض الباريسي
من جهة أخرى ألقى أرمسترونغ بثقله إلى جانب عرض العاصمة الفرنسية باريس لاستضافة منافسات دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 وقال إن باريس تستحق الظفر بهذا الشرف.
 
وتتنافس باريس مع نيويورك ولندن ومدريد وموسكو على احتضان الحدث الرياضي الكبير الذي يقام كل أربعة أعوام، حيث يقوم حاليا وفد من اللجنة الأولمبية بزيارة العاصمة الفرنسية لتقييم استعداداتها.

ودأب أرمسترونغ على التعبير عن إعجابه بفرنسا بشكل دائم، رغم أن الجمهور الفرنسي لم يشجعه قط خلال مشاركته في سباق فرنسا للدراجات، بل تعرض أرمسترونغ للبصق من جانب مشجعين غاضبين خلال مرحلة جبلية في سباق فرنسا، كما تلقى تهديدات بالقتل قبل إحدى مراحل السباق العام الماضي.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة