الاتحاد المغربي يؤجل شكوى بارتيز للفيفا

afp - An unidentified Moroccan player is roughed up by Marseille's defender Johnny Ecker next to Marseille's Meite and Frederic Dehu during the friendly match Wydad Casablanca vs Marseille in Casablanca 12 February 2005. The French team led 2-1 by the Moroccans decided to leave the pitch before the end of the game to protest against rough play by their opponents
 
بدا الاتحاد المغربي لكرة القدم مترددا بشأن التقدم بشكوى لنظيره الدولي (فيفا) ضد حارس مرسيليا الفرنسي فابيان بارتيز الذي بصق على حكم مباراة ودية جمعته مع فريق الوداد المغربي في وقت سابق من الشهر الجاري.
 
وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي تأجيل اتخاذ قرار في هذا الموضوع في خطوة بدت أقرب لاختيار التهدئة من أجل حماية بارتيز من عقوبة قاسية يمكن أن يوقعها عليه الفيفا إذا أحيل ملف القضية إليه.
 
وكان نادي مرسيليا اكتفى بفرض غرامة على حارسه الدولي بعد الذي صدر منه خلال المباراة المتوترة التي جرت يوم 12 فبراير/شباط الجاري وتوقفت إثر اندلاع مشاجرة بين لاعبي الفريقين قبل النهاية بعشر دقائق بينما كان الوداد متقدما بنتيجة 2-1.
وقال الرئيس التنفيذي لمرسيليا بابي ضيوف في تصريحات لموقع النادي على شبكة الإنترنت إن أحد أعضاء لجنة الانضباط بالاتحاد المغربي أبلغه "بأن الروح السائدة تشير إلى تهدئة الأمور".
 
وقال ضيوف إن مرسيليا يدين تصرف حارس مرماه لكنه يتمنى أن يتفادى التعرض لعقوبة الإيقاف.
المصدر : رويترز

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة