مانشستر يونايتد لم يعد مهتما بضم الألماني بالاك

r_Bayern Munich's midfielder Michael Ballack celebrates his first goal during a second round German Soccer Cup match against Erzgebirge Aue in the eastern German town of Aue October 26, 2005. REUTERS/Alexandra Winkler
 
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على لسان مديره الفني أليكس فيرغسون أنه لم يعد مهتما بضم النجم مايكل بالاك صانع ألعاب بايرن ميونيخ وقائد منتخب ألمانيا لكرة القدم.
 
وجاء هذا الإعلان بعد يوم واحد من إعلان نادي تشلسي الإنجليزي عدم اهتمامه بالتعاقد مع بالاك الذي توترت علاقته مع ناديه في الفترة الأخيرة بسبب مماطلته في الاستجابة لمطالب تجديد تعاقده خاصة بعد أنباء أشارت إلى أنه مطلوب في ريال مدريد الإسباني إضافة إلى كل من مانشستر يونايتد وتشلسي.
 
واعترف فيرغسون بأنه كان على اتصال بممثلي بالاك في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه يعتبر بالاك لاعبا متميزا، لكنه أضاف أن مانشستر يونايتد يملك العديد من اللاعبين الذين يلعبون في مركزه مثل واين روني وبول سكولز، وبالتالي فإن البحث يدور عن لاعبين في مراكز أخرى.
 
جدير بالذكر أن بالاك (29 عاما) يلعب في صفوف بايرن ميونيخ بطل ألمانيا منذ عام 2000 قادما من باير ليفركوزن, وينتهي عقده في يونيو/حزيران 2006.
 
وردا على تردد بالاك بشأن تمديد عقده قام بايرن ميونيخ قبل أيام قليلة بسحب عرضه الأخير الذي قدمه للاعب، ليبقى ريال مدريد هو الوجهة الأكثر احتمالا للاعب الألماني وفقا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الرياضية الشهيرة في إسبانيا مؤخرا.
 
ساها يعود
على صعيد آخر حرص مدرب مانشستر يونايتد على تقديم دعم معنوي لمهاجمه الفرنسي لويس ساها العائد من إصابة أبعدته طويلا، مؤكدا ثقته في عودة اللاعب للتشكيل الأساسي.
 
وسجل ساها ستة أهداف في المباريات الثماني الأولى التي خاضها في صفوف مانشستر بعد انتقاله من فولهام الإنجليزي في يناير/كانون الثاني 2003, مقابل 18 مليون يورو، لكن الإصابات لاحقت اللاعب سريعا وأبعدته عن صفوف الفريق.
 
وبدأ الفرنسي الدولي عودته إلى الفريق الإنجليزي في لقائه مع فياريال الإسباني الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا وهي المباراة التي انتهت بتعادل سلبي زاد من حرج موقف مانشستر في هذه البطولة.
المصدر : وكالات