الإصابة تبعد راؤول عن الملاعب لمدة شهرين

epa00579679 (FILE) picture dated 19 November 2005 of Real Madrid forward Raul Gonzalez shown as he injures his knee during the First Division match against Barcelona in Madrid. Raul has been ruled out of the Wednesday Champions League match against Olympic Lyon. Raul suffered a torn external meniscus, a partial tear of the front ligament and a sprain in his left knee. EPA/ALBERTO MARTIN
 
تلقى نادي ريال مدريد ضربة جديدة تمثلت في تأكد غياب نجم هجومه الدولي راؤول غونزاليس عن الملاعب لنحو شهرين بسبب الإصابة التي لحقت به السبت الماضي في مباراة القمة التي جمعت فريقه مع برشلونة حامل اللقب.
 
وكان ريال مدريد لقي خسارة مؤلمة في هذه المباراة أمام منافسه وغريمه التقليدي بثلاثية نظيفة، علما بأنه تأثر بعدم اكتمال لياقة نجميه الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو اللذين شاركا في المباراة بعيد العودة من الإصابة.
 
وقال طبيب ريال مدريد إن راؤول (28 عاما) أصيب بتمزق في أربطة ركبته اليسرى عندما حاول تسديد الكرة لكنه لم يتمكن وشارك لدقائق قليلة في المباراة بعد ذلك قبل أن يضطر للخروج من الملعب.
 
وسيغيب راؤول بالتالي عن المباراة التي يخوضها ريال مدريد مساء غد الأربعاء أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وربما يغيب معه رونالدو الذي عاودته الإصابة في مباراة برشلونة.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة