فيورنتينا يطيح بميلان ويلحق به للمركز الثاني

أطاح فريق فيورنتينا بضيفه ميلان وصيف بطل الموسم الماضي عندما تغلب عليه 3-1 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل أهداف فيورنتينا نجمه لوكا توني (10 و88) و الدانماركي مارتن يورغنسن (46), في حين أحرز ألبرتو جيلاردينو(25) هدف ميلان الوحيد.

وبهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف خلف ميلان الذي مني بخسارته الثانية لهذا الموسم وفشل في إعادة الفارق بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب إلى نقطتين.

النتائج الأخرى
وصعد ليفورنو إلى المركز الرابع مؤقتا بتغلبه على ضيفه إمبولي بهدفين نظيفين سجلهما ستيفانو ماروني (31) وكريستيانو لوكاريلي (87), وفاز أيضا سامبدوريا على لاتسيو بهدفين سجلهما إيمو ديانا (72) وفرانشيسكو فلاكي (73).

وأكرم ليتشي وفادة ضيفه سيينا بفوزه عليه 3-صفر تناوب على تسجيلها الصربي ميركو فوسينيتش (16) والعاجي هاويليي كونان (53) وجوسيبي كوتسولينو (90), في حين تغلب ريجينا على كالياري 3-1.

من جهة أخرى, تعادل كييفو مع أسكولي بهدف لسيرجيو بيلسييه (14) مقابل هدف لجانلوكا كوموتو (43), وتريفيزو مع باليرمو بهدفين للبرازيلي فيريرا دا سيلفا ريجينالدو (2 و6) مقابل هدفين لميكيلي فيري (27) وفرانكو بريينزا (69).

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة