إنبي أول المتأهلين لربع نهائي أبطال العرب


أصبح فريق إنبي المصري أول المتأهلين لربع نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم بفوزه على ضيفه الأفريقي التونسي 2-صفر في مباراة الإياب للدور الثاني التي جمعت بينهما في القاهرة مساء السبت.
 
وافتتح إنبي التسجيل مبكرا عن طريق نجم هجومه مجدي عبد العاطي إثر تمريرة من لاعب الوسط سمير صبري في الدقيقة 9، ثم عزز فوزه بهدف ثان سجله المدافع الأيسر أسامة حسن قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة.
 
وكاد عبد الحميد حسن يحرز هدفا ثالثا لإنبي لكن كرته ذهبت خارج المرمى الخالي من حارسه علي بومنيجل (84)، بينما شهدت الدقيقة الأخيرة طرد لاعب الأفريقي سعد الورتاني لتلقيه الإنذار الثاني.
 
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في تونس قبل أسبوعين انتهت بالتعادل من دون أهداف.
 
فوز صعب
ولحق النصر السعودي بالدور ربع النهائي للبطولة العربية إثر تغلبه على أولمبيك أسفي المغربي بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي صفر-2 مساء السبت، وهي نفس النتيجة التي فاز بها النصر ذهابا على ملعبه قبل نحو أسبوعين.
 
ورغم أن الفريق المغربي أنهى الشوط الأول لمباراة الأمس بهدفين نظيفين سجلهما مصطفى قبي (12) وكمال الوصيف (41)، فإنه فشل في إضافة هدف ثالث طوال الشوط الثاني رغم أن النصر لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محسن القرني في الدقيقة 22 من بداية المباراة.
المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة